ابتسم انت في كليه الهندسه ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف professor في الأحد سبتمبر 16, 2007 10:13 pm


ابتسم انت فى كلية الهندسه


عندما تعلم ان لديك محاضرة الساعة 8 صباحا
وجميع الكليات حولك تبدا محاضراتها الساعة 10
اذن انت فى كلية الهندسة


عندما تستيقظ كل يوم و تعلم ان لديك

حفنة من الهوم ورك والمحاضرات
و غيرك بياخد 3 ايام اجازة فى الاسبوع
غير الجمعة و العطلات الرسمية
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما تقول لسائق الأمجاد كليةالهندسة
فينظر لك نظرة حاسد و حاقد
( على ايه يا حسرة )
ثم يو صلك مشوار الاتنين جنيه ويقولك عشرة
(طمعا فى المهندس الصغير)
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما تطلب احد اصدقائك فتجده نائم و انت لا
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما تدفع فى الدروس ما يساوى

تمن جهاز عروسة
ابتسم انت فى كلية الهندسة



عندما تحسب بالجمع دون الطرح مدة تعليمك فتجدها تحقق المعادلات التالية:


مدة تعليمى الاجمالية = مدة التعليم الاساسى + التعليم الجامعى + التحشيش ------------(1)


و علما بان التعلم الاساسى= التعليم الاساسى + التعليم الثانوى


اذن التعليم الاساسى = التعليم الابتدائى+ الثانوى ------------ -- (2)

و علما بان التعليم الجامعى = سنوات اكاديمى + سنة امتياز
------------ -- (3)


و علما بان التحشيش = دبلومة + ماجستير + دكتوراة ------------ -- (4)


و بالتعويض من 2 و 3 و 4 فى 1
اذن
مدة التعليم الاجمالى = الابتدائى+الثانوى+اكاديمى جامعى+الامتياز+دبلومة+ماجستير+دكتوراة
مدة التعليم الاجمالى =
6+3+3+6+1+2+4+4=29سنة
مع الشغل و النفاذ
(بفرض عدم الربته)
اذن ابتسم انت فى كلية الهندسة


مما سبق نستنتج انك سترى اللحظات التالية فى حياتك:


انت بتدرس و صاحبك اللى ف تجارة خلاص بيشتغل
ابتسم انت فى كلية الهندسة


انت فى الالزامية و صاحبك بتاع school مزوج

ابتسم انت فى كلية الهندسة


انت بتبدا حياتك و صاحبك بتاع علوم عرس و خلف 3عيال شافع
و سافر برة يشتغل و رجع بعد طول غربة
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما تحضر كل الشيتات و تذاكر المحاضرات و تاكل الكتب
و بعدين تجيب جيد نظرا لانو ......

ابتسم انت فى كلية الهندسة

عندما يعاملك الدكاترة كانها بتنتقم منك

ابتسم انت فى كلية الهندسة



عندما تجد الـ Training و سط المصانع
بما فيها من آسمنت و تراب
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما تجد كليتك معزولة عن باقى الكليات
خوفا من انتقال الامراض الى طلبة الكليات الاخرى
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما لا تجد فى كليتك كافتريا عدلة
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما تكون حفلة الاستقبال فى الكليات الاخرى
على انغام الموسيقى
و انت فى حفلتك قاعد جوة المدرج
سامع خطبةعريضة لعميدالكلية
ابتسم انت فى كلية الهندسة


عندما يصاب الشباب بالصلع فى سنة 3 و البنات بالتجاعيد
ابتسم انت فى كلية الهندسة





منقول عن مأساة حقيقيه لطالب فى كليه ................"الهندسة"



lol!


عدل سابقا من قبل في الخميس نوفمبر 29, 2007 11:29 am عدل 2 مرات
avatar
professor
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: صافي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

.

مُساهمة من طرف bulbul في الإثنين سبتمبر 17, 2007 9:44 pm

موضوع جميل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يمثل المعاناه التي نعيشها و رمضان كريم تصوموا و تفطروا على خير
avatar
bulbul
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 150
العمل : electrical engineer
الدراسة : u of k
الحالة الاجتماعية : single
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: صافي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف The Joker في الثلاثاء سبتمبر 18, 2007 4:19 pm

مشاركة رائعة يا Professor بس حتخوف البرالمة..ما في حاجة صعبة بس امشوا بالمثل اللي بيقول
NOTHING IS IMPOSSIPLE UNDER THE SUN
Very Happy Very Happy Very Happy
avatar
The Joker
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 105
العمر : 27
العمل : طــــــــــــــــــــــــالب
الدراسة : 2/هـ.كهربائية
الحالة الاجتماعية : اعزب
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف bulbul في الأربعاء سبتمبر 19, 2007 1:56 pm

this is a very nice article
Thanks!
avatar
bulbul
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 150
العمل : electrical engineer
الدراسة : u of k
الحالة الاجتماعية : single
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: صافي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

NO,No AND NO

مُساهمة من طرف Cruise في السبت سبتمبر 22, 2007 1:35 pm

Hay calm dawn every one you are in the second grade and you are saying that or beliving in that don't look at Engineering like that look at this five years in this college as a gallenge.Further the graduaters say that to you to keep you down becuase if not you will be as a thread for them when you graduate so don't hear there talks and make it five years of enjoiable creativity ,be active in the college ,make projects ;they will say to you second graders can't make there own projects but you can -when we were on the second grade we made ower first project -and i mean by we The Creative Team of The fourth grade now.
So at last enjoy it instead of complaning about it.
Cool Very Happy Cool cheers
avatar
Cruise
©~®§][©][ مشرف ][©][§®~©
©~®§][©][ مشرف ][©][§®~©

ذكر
عدد الرسائل : 131
العمل : IT Consultant
الدراسة : Electrical and Electronic Engineering
الحالة الاجتماعية : أعزب
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: ممتاز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف mr.harm في الأحد سبتمبر 23, 2007 10:49 pm

والله يا بروف دي بالغت فيها

ومشكوووووووووور

mr.harm
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨

ذكر
عدد الرسائل : 36
العمل : student
الدراسة : engineering
الحالة الاجتماعية : single
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف professor في الأحد سبتمبر 23, 2007 10:55 pm

بالغت كيف ياجماعة؟
انتو ماشايفين اننا كل يوم عندنا محاضرة من 8 لغاية 2 ده قبال رمضان طيب اها بعد رمضان
نمشي وين؟؟

_________________


(( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين))
avatar
professor
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو ذهـبـي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 284
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: صافي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف mr.harm في الأحد سبتمبر 23, 2007 11:02 pm

يا زول أنا عارفك متجرس من الصيام

mr.harm
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨

ذكر
عدد الرسائل : 36
العمل : student
الدراسة : engineering
الحالة الاجتماعية : single
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف ahmed addaw في الأربعاء سبتمبر 26, 2007 2:54 pm

في الحقيقه موضوع شيق جدا لكن مع ذلك الهندسه ام العلوم (والدايرا يركب الصعب والصعب حقنا ايييييييييوي ايييييييييييوي).

ahmed addaw
جديد
جديد

ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 28
العمل : student
الدراسة : engeneering
الحالة الاجتماعية : o[v
تاريخ التسجيل : 26/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف مشروع مهندسة في الأحد أكتوبر 14, 2007 11:54 pm

أخي الكريم لقد ذكرت واقع نعاصره

لمن تداوم في الجامعة 12 ساعة فـ
ابتسم أنت في كلية الهندسة

عندما تجد في اليوم لديك تستين وتلاتة فـ
ابتسم أنت في كلية الهندسة

وشكراً على النقل الموفق

مشروع مهندسة
عضو جــديــــد
عضو جــديــــد

انثى
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف nor4nora في الخميس أكتوبر 18, 2007 11:00 pm

والله يا ahmed addaw
اول مرة اسمع بإنو الهندسة ام العلوم
امال الرياضياات تتطلع شنو؟

[size=12]وتحياتى ليك يا professor
avatar
nor4nora
©~®§][©][ فريق عمل الوقع ][©][§®~©
©~®§][©][ فريق عمل الوقع ][©][§®~©

ذكر
عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 07/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف ayman2 في الخميس أكتوبر 18, 2007 11:14 pm

هههههههههههههههههههههههههههه
اذا رأيت أسنان الليث بارزة فلا تظنن ان الليث يبتسم
avatar
ayman2
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨

ذكر
عدد الرسائل : 47
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف Kakashi في الإثنين أكتوبر 22, 2007 8:07 am

ما بتقصّررر لكن أخير تخلّيها مستورة........مشكورررررر يا بروف!!!!
avatar
Kakashi
๑۩۞۩ العضوالمميز ๑۩۞۩๑
๑۩۞۩ العضوالمميز ๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 27
العمل : طالب
الدراسة : كهرباء
الحالة الاجتماعية : طالب
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف حسيني في الخميس أكتوبر 25, 2007 4:03 pm

يا مشروع مهندسة ال12 ساعة دي فيها 14 ساعه خلط والباقي مع الشله صااح ولا لا ... اذا لم تفعلي ذلك فانت لست من سكان كوكب الهندسة ...

حسيني
عضو جــديــــد
عضو جــديــــد

ذكر
عدد الرسائل : 4
العمل : طالب
الدراسة : هندسة
الحالة الاجتماعية : عازب
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف زهرة البراري في الجمعة أكتوبر 26, 2007 1:58 pm

يا خسارة ضاعت الهندسة وسط الوحل..
عزائي الشديد للمهندسين الكبار الذين خلفهم خلف أضاعوا بالهندسة في هذا الزمن الغابر..
لكن نظل نقول مازال هناك بصيص أمل...
ولولا الأمل لما وجد النور الذي يضيء الظلام..
وإن شاء الله يأتي جيل أفضل يستحق اسم "مهندس" لا يلطخها الوحل.
avatar
زهرة البراري
_
_

انثى
عدد الرسائل : 7
العمل : طالبة علم
الدراسة : هندسة
الحالة الاجتماعية : كما أنا
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: معكر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jas.org.jo/forum

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف ارسطو في الجمعة أكتوبر 26, 2007 4:19 pm

بصراحه انتو خوفتوني من الهندسه لاني مقدم للهندسه .
لكن ان بعد العسر يسر.

ولولا المههندسين لما كان هنك تطور في الدنيا
avatar
ارسطو
عضو جــديــــد
عضو جــديــــد

ذكر
عدد الرسائل : 3
العمل : ؟؟؟؟؟؟؟
الدراسة : جامعه السودان للعلوم والتكنلوجيا
الحالة الاجتماعية : اعزب
تاريخ التسجيل : 17/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف DIVO في الخميس نوفمبر 08, 2007 11:28 am

يا Professor اصبت عين الحقيقةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
avatar
DIVO
๑۩۞۩๑عضو فضــي ๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو فضــي ๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 83
العمر : 27
العمل : طالب
الدراسة : u of k civil
الحالة الاجتماعية : ------------
تاريخ التسجيل : 09/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف ayman2 في الأحد ديسمبر 02, 2007 8:48 pm

الكلام ده حقيقة يا شباب ولا الزول ده بتكلم ساكت؟
avatar
ayman2
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨
¨°o.O (عضو متألق) O.o°¨

ذكر
عدد الرسائل : 47
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف HIMO في الخميس ديسمبر 06, 2007 2:35 pm

ههههههههههههههههه
حالة تجنن فى جامعتكم دي
avatar
HIMO
๑۩۞۩๑ مصـمم ๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 39
العمر : 27
العمل : طالـــــــــــــــــــــــــب
الدراسة : طالب
الحالة الاجتماعية : اعزب
تاريخ التسجيل : 06/09/2007

بيانات العضو:
من مواضيعي:
تعاليق المديرون والمشرفون:
المزاج اليوم: رايق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف wafaa noureldeen ali في الثلاثاء يناير 15, 2008 12:55 pm

Smile السلام عليكم لو سمحتو انا عايزه انزل كتب لكن ما عارفه كيف ممكن تساعدوني

wafaa noureldeen ali
قـيـد التسجيل
قـيـد التسجيل

انثى
عدد الرسائل : 1
العمل : studant
الدراسة : civil
الحالة الاجتماعية : single
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف jocker2010 في الأربعاء يناير 16, 2008 12:03 pm

wallahi da alklam w la blash
Very Happy Very Happy Very Happy
lol!
avatar
jocker2010
๑۩۞۩๑عضو برونزي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو برونزي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 58
العمر : 28
العمل : all
الدراسة : جامعة الخرطوم
الحالة الاجتماعية : تمام
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف ahmed-67 في الجمعة فبراير 08, 2008 10:40 am

%100

ahmed-67
عضو جــديــــد
عضو جــديــــد

ذكر
عدد الرسائل : 3
العمل : student
الدراسة : mechanical engineering
الحالة الاجتماعية : single
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابتسم انت في كليه الهندسه ......

مُساهمة من طرف BrLoOoM في الأحد سبتمبر 28, 2008 3:00 pm

ألف شكر لك يا بروفيسر على الموضوع cheers
avatar
BrLoOoM
قـيـد التسجيل
قـيـد التسجيل

ذكر
عدد الرسائل : 1
العمل : طالب
الدراسة : جامعة الخرطوم
الحالة الاجتماعية : أعزب
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى