المريخ يتخطى الاختبار الاول ويضع اول 3 نقاط

اذهب الى الأسفل

المريخ يتخطى الاختبار الاول ويضع اول 3 نقاط

مُساهمة من طرف jocker2010 في الجمعة فبراير 22, 2008 11:52 am

في افتتاح الموسم الجديد للدوري السوداني الممتاز لكرة القدم فاز المريخ على الصاعد الجديد هلال كادوقلي 2/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب كادوقلي عصر اليوم .
المريخ الذي يريد ان يكسر حاجز هذه البطولة الذي لم يفز بها في أخر 5 مواسم يريد هذا الموسم بكل الطرق ان يستعيد هذا اللقب استطاع ان يحقق الفوز وان يضع اول 3 نقاط في رصيده وتغلب على الصاعد الجديد هلال كادوقلي الذي لم يكن صيد سهلا للمريخ واحرج المريخ في بعض فترات المباراة .
المدرب الألماني الجديد للمريخ كروجر الذي حل بديلا لمواطنه اتوفيستر استطاع ان ينجح في الاختبار الاول ورغم الغيابات التي طالت الفريق بإيقاف المدافع امير دامر ومرض المدافع الاخر سفاري الا ان كروجر لم يتضرر كثيرا بسبب وفرة اللاعبين والبدائل حتى ان نجم الفريق فيصل العجب كان في مقاعد الاحتياط كذا الحال بالنسبة للمهاجم هيثم طمبل .
البرازيلي باولينو في الدقيقة 26 ومن تسديدة قوية سجل الهدف الأول للمريخ وفي الشوط الثاني وقبل النهاية بعشرة دقائق سجل المحترف الجديد النيجيري اوبينا الهدف الثاني للمريخ من تسديدة أيضا .
المهاجم العراقي الجديد للمريخ علاء عبد الزهرة شارك في اول مباراة رسمية له مع المريخ وظهر بشكل طيب وتم استبداله في الوقت الضائع وأيضا شارك لاول مرة المدافع العراقي سعد عطية .
avatar
jocker2010
๑۩۞۩๑عضو برونزي๑۩۞۩๑
๑۩۞۩๑عضو برونزي๑۩۞۩๑

ذكر
عدد الرسائل : 58
العمر : 29
العمل : all
الدراسة : جامعة الخرطوم
الحالة الاجتماعية : تمام
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى